الترند

أفضل 5 تطبيقات أندرويد وIOS لتصميم الفيديوهات

أفضل 5 تطبيقات لتصميم وإنتاج الفيديوهات

هناك العديد من تطبيقات أندرويد وIOS المخصصة لتعديل وتحرير الفيديو متاحة على Play Store وApp Store، لذلك إن لم تكن تعرف ماهي متطلباتك في إنتاج الفيديو فسيصعب عليك اختيار التطبيق المناسب لعملك، لذلك في هذا المقال ستجد أفضل التطبيقات لمونتاج الفيديوهات، وسيساعدك ذلك في إتخاذ قرارك.

صورة لتطبيق عشوائي لمونتاج الفيديو.
تعرف على أفضل تطبيقات المونتاج على الجوال.


1. تطبيق VN

تطبيق VN هو تطبيق رائع لتعديل وتحرير الفيديو ومليئ بالميزات ويتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام، ويحتوي على واجهة جميلة ويعد من أقوى تطبيقات أندرويد في تعديل الفيديو، ويتيح لك العديد من التأثيرات المرئية والإنتقالية والصوتية ومكتبة كبيرة من الخطوط مع إمكانية إضافة خطوط مخصصة وأهم شيء أنه لا يجبرك على وضع العلامة المائية في فيديوهاتك.


صورة لشعار تطبيق VN الخاص بتحرير الفيديو.
تطبيق VN لتعديل الفيديو.


اضغط لتحميل التطبيق على Android أو IOS.

إقرأ المزيد: شرح كافة ميزات تطبيق VN.

2. تطبيق KineMaster

هذا التطبيق أيضاً لا يختلف كثيراً عن سابقه من حيث تعدد الميزات فهو يحتوي على العديد من الأدوات القوية وسهلة الاستخدام والكثير من التأثيرات الإنتقالية والفلاتر الجاهزة للتنزيل ويتميز بالقدرة على تعديل الصوتيات بشكل متقدم ويمكنك من تصدير فيديوهات بدقة تصل إلى 4K، لكن التطبيق يحتوي على علامة مائية وهذا يعني أنه يجب عليك الاشتراك للتخلص من العلامة المائية وفتح باقي الميزات.


صورة لشعار تطبيق KineMaster لإنتاج الفيديوهات.
تطبيق KineMaster لإنتاج الفيديوهات.


اضغط لتحميل التطبيق على Android أو IOS.

3. تطبيق InShot

InShot هو تطبيق لتحرير الصور والفيديو للجوال لنظامي التشغيل iOS وAndroid وهو غني بالميزات ويتيح لك التعمق في جميع أنواع خيارات التحرير والتحسين للفيديو، يمكنك من فعل كل ما تريد القيام به في فيديوهاتك من خلال الأدوات المتنوعة في التطبيق، لاستخدام كافة ميزات التطبيق وإزالة العلامة المائية عليك الإشتراك بالخطة المدفوعة.


تطبيق InShot لتعديل الفيديو وتحريره.
تطبيق InShot لتعديل وإنتاج الفيديوهات.


اضغط لتحميل التطبيق على Android أو IOS.

4. تطبيق CapCut

Capcut هو تطبيق مونتاج للفيديو متوفر على عدة منصات ومنها IOS وAndroid، يحتوي على كم لا بأس به من الميزات والتأثيرات والموسيقى التصويرية المفيدة لإنتاج الفيديوهات، يتميز التطبيق بعدم وجود خطة مدفوعة لفتح الميزات ف جميع الميزات في هذه التطبيق مجانية بالكامل.


شعار تطبيق CapCut لتعديل وتحرير الفيديو.
تطبيق CapCut المميز لتعديل الفيديو.


اضغط لتحميل التطبيق على Android أو IOS.

5. تطبيق Quick

تطبيق سهل وخفيف بالتعامل يستخدمه غالباً صناع محتوى الـ Vlog على يوتيوب نظراً لسهولة استخدامه وإمكانياته القوية حيث يمكنك إضافة الصور والفيديوهات وتقسيمها بشكل احترافي مع وجود الكثير من التأثيرات والفلاتر الجاهزة وأدوات تصحيح الألوان، وأهم ميزاته إمكانية معالجة الفيديوهات بعد تصويرها مباشرة من الكاميرا بعدة صيغ.


صورة لشعار تطبيق Quik لإنتاج الفيديوهات.
تطبيق Go Pro Quik لتعديل الفيديوهات الخام.


اضغط لتحميل التطبيق على Android أو IOS.

كانت هذه مجموعة من أفضل تطبيقات مونتاج وتحرير الفيديو على الجوال أتمنى أن تكون قد وجدت ما تحتاج إليه.

إقرأ أيضاً: تعرف على أهم 30 ميزة في تيليجرام.

إذا أعجبك المحتوى، شاركه.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-